مجلة La'Marvel Lifestyle Journal

لماذا يتم استخدام خطوط 1 سم في الضيافة/الفنادق

بواسطة hafiz Muneef على Apr 12, 2022

Why 1cm stripes are used in hospitality/hotels

لماذا يتم استخدام خطوط 1 سم في الضيافة/الفنادق

لطالما كان اختيار الفنادق مهمة صعبة لأن النظافة هي القضية الأساسية. عندما نحجز غرفة في فندقنا المطلوب من أولويتنا ، يجب أن تبدو ملكية ، وتنظيفها بسلاسة بغض النظر عن غرفة النوم أو الحمام أو حتى الممرات.

ما هو الشيء الأكثر شيوعًا الذي نلاحظه عندما نذهب إلى فندق حتى لإقامة ليوم واحد؟ من منشفة اليد إلى أوراق السرير ، أو السرير ، أو حتى الستائر في بعض الأحيان تكون في خطوط بيضاء.
فكر بها!



تصور الخطوط البيضاء عمومًا تأثير هالة ، يعتقد الضيوف أنه تم تجديد غرفتهم مؤخرًا. هذا هو السبب في أن معظم الفنادق تستخدم صفائح سرير الشريط البيضاء التي هي في الواقع غنية في عدد الخيوط. في الغالب ، يكمن عدد الخيوط بين 300-600 ، لإعطاء ضيوفهم شعورًا بالرفاهية والرضا بأنه يتم غسله حديثًا وهو صحية بما يكفي لقيلولة بعد يوم السفر المتعب.
وأيضًا ، لا يمكن رؤية أوراق الأسرة البيضاء أي نوع من وصمة عار حتى أقل جسيم الغبار. في حال كان لديك شك في أن غرفتك كانت قيد الاستخدام قبل تسجيل الوصول الخاص بك أو أن غرفتك غير نظيفة. يمكنك بسهولة التأكد من فحص ورقة السرير ، إذا كان هناك أي نوع من التجاعيد - تشير التجاعيد إلى أنه كان هناك شخص ينام أو لم يتم غسله مؤخرًا. ابحث عن الشعر والحطام تحت بطانية بيضاء يمكن بسهولة رصدها.
 
الأبيض هو لون متعدد الاستخدامات. يمكنك استخدام شريط أبيض مع أي مخطط ألوان آخر ، بالإضافة إلى أن الشريط الأبيض لا يخلو ، يمكن استخدامه في أي عصر وسيظل يبدو أنيقًا وعصريًا. إذا رأيت ورقة سرير شريط بيضاء ، فقد تستخدم الفنادق أيضًا مناشف بيضاء وأردية حمام أيضًا. نظرًا لأنه من السهل للغاية ومريح القيام بغسيل الملابس عندما يتعلق الأمر بتشغيل مثل هذا الفندق الضخم لأن امتلاك أوراق وملحقات بيضاء يعني أنه ليس عليك حل أي شيء ، فمن السهل أيضًا تبييض الأوراق. كل شيء يمكن أن يذهب في تدور واحد. لا داعي للقلق بشأن وصمة عار اللون أيضًا!

تضيف ورقة السرير ذات اللون الأبيض أيضًا نقطة لنوم أفضل.
"كان هذا أفضل نوم كان لدي على مر العصور" على دراية بهذه الجملة؟
لأن هذا ما تقوله بعد إقامة ليلة في الفندق. إنها ليست مصادفة تستخدمها الفنادق في كثير من الأحيان. تعمل الخطوط البيضاء بشكل رائع كمصدر لتوفير السلام والشعور بالاسترخاء لعقلك.

الآن يمكنك الحصول على نفس المستوى من الراحة والاسترخاء والرفاهية في المنزل أيضًا من خلال مجموعة سرير الشريط الأبيض لدينا.
اشترى الآن وامنح نفسك الاسترخاء والنوم المستحق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.