نصائح لسريرك ، نظيفة ، هادئة و sateen

Tips for your bed, Clean, Serene & Sateen

نصائح لسريرك ، نظيفة ، هادئة و sateen

نوم أكثر صحة!

ورقة السرير لامارفيل

إذا كنت تريد أن تكون راحةك لا تشوبها شائبة ، فمن الضروري أن يبقى سريرك نظيفًا وهادئًا. الآن أسهل مادة للحفاظ على نظافة وهادئة هي حقا sateen. اللمسة المهدئة من القطن الناعم مفتون حقًا. هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها التأكد من أن سريرك يستمر لأطول فترة ممكنة ، ومع ذلك ، يمكن أن يكون إبقائه جديدًا مسألة أخرى تمامًا.

مجموعة الفراش، إذا أكملت ، يجب أن تضمن ما يلي. ورقة مسطحة أو مسطحة ، أغطية وسادة أو أغطية لحاف ، أعلى مرتبة ، لذيذة ، وحامي المراتب. بخلاف المعزي ، يجب أن يكون كل الباقي مادة مماثلة إذا كنت تتسوق بشكل صحيح. بمعنى آخر ، يجب أن تكون مجموعة الفراش الخاصة بك مجموعة كاملة.

إعداد ورقة

أول ما عليك القيام به هو معرفة المواد المستخدمة. إذا كان القطن أو Sateen عالي الجودة ، فأنت تعلم أنه يمكنك ببساطة غسله كل 5 أو 10 أيام تقريبًا. ومع ذلك ، فإن معرفة الغسيل الصحيح يمكن أن يهم أيضًا كثيرًا. لا يمكنك ببساطة الذهاب مع غسل اليدين لأن ذلك يمكن أن يمتد ويسوية النسيج. الطريقة الأفضل هي الاستفادة من غسل لطيف ، ويفضل أن يكون في غسالة. بمجرد أن تجف كل الأشياء ، يمكنك إرسال المعزي إلى غسالة احترافية أو تجربة يدك ببساطة.

أوراق الفراش La'marvel 

ملاءات السرير la'marvel. 


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.


ربما يعجبك أيضا عرض الكل