المنشفة لمرافقتك في رحلاتك

The towel to accompany you on your travels

مناشف السفر هي المستضعفون التصويريين في المخطط الأكبر لعالم المناشف. موقفهم كما المستضعفون يتركهم يتم تجاهلهم في المقام الأول. ومع ذلك ، فإن أي شخص استخدمها يعرف إمكاناته ليكون أكثر المناشف التي يمكن الوصول إليها وأكثرها ملاءمة ، بل هي جوهر الاعتماد دون عناء.


يمكن أن يكون السفر مرهقًا ، لأنه عندما تكون معبأة ، واضطرابها ، وإعادة ترتيب التعبئة 1000 مرة ، نعلم أننا جميعًا هناك. ولكن حتى عند المرور بالتعبئة عددًا كبيرًا من المرات ، لا يزال معظم الناس ينسون المكونات الأساسية لذلك كل سفرك الخفيف الوزن المناشف


قد يعتقد الكثير منكم أن هذه فكرة غير مجدية ؛ من الذي سيحزم المناشف عندما تحصل عليها في كل فندق أو تضعها في؟ لماذا تريد أن تمر بهذه المتاعب؟ الجواب هو أنك بالتأكيد تريد أن تمر في متاعب دقيقة لأسهل تجربة السفر


هناك العديد من الأسباب التي من شأنها أن تدفعك إلى حمل منشفة الألياف الدقيقة خفيفة الوزن ، من خطط المشي التلقائية إلى أسباب صحية:


  1. إنها سريعة للغاية في التجفيف ، ويمكنك حزمها لجميع مشاريعك المغامرة ، مثل المشي لمسافات طويلة أو الشاطئ أو التخييم في الهواء الطلق الرائع.
  2. سيتم تقليل التكلفة الإضافية لاستئجار المناشف في الفنادق ، وهو عندما تبقى في أماكن الإقامة في الميزانية.
  3.  هذه المناشف متعددة الأغراض ويمكن استخدامها كوسادة لرأسك عند السفر.
  4. إنها جميع المناشف المستدير بسبب جدواه في التجفيف بسرعة والامتصاص الممتاز. ومع ذلك ، هذا هو الحال فقط عندما يتم اختيارهم بدقة.

عندما تختار منشفة سفر ، قد يكون الأمر مربكًا للغاية فيما يتعلق بالسفر المثالي لك وأي أفضل يناسب احتياجاتك ؛ فيما يلي بعض المؤشرات الأساسية التي يجب اتباعها عند اتخاذ هذا القرار.


  • السؤال الرائد الذي يجب طرحه هو حول ميزانيتك ، وما هي الأقمشة التي يمكنك تحملها ، وما هي المنشفة التي يجب أن تأخذها معك في رحلاتك. تقدم La'Marvel مناشف سفر عالية الجودة خفيفة الوزن بأسعار معقولة.
  • ما حجم المنشفة التي تحتاجها؟ من الناحية المثالية ، يفضل الناس المزيد من المناشف المصغرة بالحجم بسبب سهولة التعبئة ، ولكن عندما يكون لديك أطفال وعشيرة كبيرة ، من الطبيعي أن ترغب في مناشف كبيرة الحجم لتلك الفوضى الكبيرة!
  • ما هي الصفات في المنشفة التي تحملها أهمها؟ يمكن أن يكون لها
  1. وقت التجفيف
  2. إمكانات الامتصاص
  3. النعومة/الراحة
  4. تأثير الحرارة

  • دليل تنظيف المناشف أمر حيوي عند اختيار واحد ؛ على نحو مفضل ، يجب غسلها بسرعة في المنزل لأنه لا يمكنك الالتفاف بحثًا عن منشأة للغسيل عند السفر. بصرف النظر عن ذلك ، سيكون من الأفضل إذا كنت تبحث بشكل مثالي عن المناشف ، وبالتالي الأقمشة من المناشف التي يسهل غسلها وجفافها ، ولديها إزالة وصمة عار سريعة ومقاومة للمنظفات القاسية.
  • متانة المنشفة أمر بالغ الأهمية ؛ يجب أن تكون المنشفة قادرة على معالجة البلى ، خاصةً إذا كنت تبحث عن منشفة لرحلة أكثر المغامرة مثل الرحلات أو تسلق الجبال أو المشي لمسافات طويلة. حتى المناشف المستخدمة ليوم مريح على الشاطئ يجب أن تأخذ تنكس القماش من أشعة الشمس والكلور.
  • يجب أن يتم النظر في مقاومة الأدراج في المنشفة ؛ من يريد المناشف ذات الرائحة الكريهة على أي حال؟

هل كنت تخطط لقضاء عطلة أو رحلة ملاذ في الأفق؟ أنت الآن تعرف ما يجب أن يكون على قمة قائمة الأساسيات الخاصة بك عند التعبئة!

تذكر أن هناك العديد من الخيارات عند الحصول على منشفة سفر ، ولايمارفيل لديها أفضل من تم اختيارهم للاختيار من بينها ؛ تم تصميم مناشفنا الخفيفة للغاية للسفر وهي مصنوعة من نسيج أعلى جودة. تضمن La'Marvel تسليم جميع الصفات المرتبطة برحلة جيدة في منشفة في مكان واحد.


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.


ربما يعجبك أيضا عرض الكل