الملاءمة المثالية لسريرك: ورقة مسطحة مقابل ورقة مجهزة

The Perfect Fit for Your Bed: Flat Sheet vs. Fitted Sheet

الملاءمة المثالية لسريرك: ورقة مسطحة مقابل ورقة مجهزة

 النوم هو الجزء الأكثر أهمية في روتيننا اليومي. للحصول على نوم مريح ومريح لمدة 8 ساعات تلعب ورقة السرير دورًا متكاملًا ، ولكن مع وجود خيارات كثيرة متوفرة في السوق كيفية العثور على الملاءمة المثالية لسريرك؟

 الهدف الأساسي من ورقة السرير الخاصة بك هو إنقاذ بشرتك من التهيج وحماية مراتبك من الحصول على البقع أو تمزقها. الآن أي نوع من الورقة يقوم هذا ويساعد أيضًا في سبات سلمي لك؟ سوف تسير هذه المقالة عبر الخيارات المتاحة في السوق لمساعدتك في تحديد أفضل ملاءمة لك.

 ورقة مسطحة

الورقة المسطحة هي في الأساس ورقة سرير عادية اعتادت عليها كل الحضارة. تستخدم أوراق السرير المسطحة لأغراض متعددة. إنها قطعة قماش كبيرة تضع مسطحًا على سريرك لتغطية المرتبة. يمكنك إما السماح للمادة بإعداد مسطح بحواف محاطة بالخروج أو يمكنك طيها وتثبيتها في الزوايا للحصول على ورقة دافئة.

ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا غير مريح إذا كنت تفتقر إلى الوقت اللازم لصنع سريرك كل صباح ، أو تهيج بسهولة من خلال أن تغمرها بألواح دقيقة أثناء النوم.

اسم آخر شعبي للورقة المسطحة هو الورقة العلوية. ينبع هذا الاسم من استخدامه كورقة وقائية أعلى ورقة مجهزة وتحت الحاف أو المعزي. يعتبر البعض هذا ضرورة الفراش المطلقة ، في حين يتوسل البعض الآخر إلى الاختلاف مع التفكير في استخدام صفحتين. السابق يستخدم الورقة العلوية لأنها تمنع ورقة السرير الرئيسية من التسخين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم غسله كل يوم دون أن يمروا مشكلة تغيير فراشهم بانتظام. يمكنك ببساطة طي ورقة علوية ووضعها فوق ورقة السرير الأساسية بعد كل غسل. هذه هي الطريقة التي اكتسبت بها ورقة مسطحة شعبية كورقة علوية. سواء كنت تنتمي إلى العقلية السابقة أو الأخيرة ، فإن ذلك يعتمد بشكل أساسي على تفضيلاتك ونمط حياتك.

 ورقة مجهزة

الورقة المجهزة هو متغير متقدم من ورقة عادية تطورت على مر السنين. تم تصميمه مع زوايا مرنة مصنوعة لتناسب سريرك بشكل مريح مع ملاءمة ضيقة وآمنة.

يتم خياطة حوافها مع مرنة تتيح لك النوم نومًا عميقًا دون الاستيقاظ على ورقة غير مستقرة ، بغض النظر عن القذف والانتقال طوال الليل. لا تتطلب الأوراق المجهزة جهدًا هائلاً أو عملًا يدويًا حيث يمكنك وضعها بسهولة بسبب زواياها الممتدة. في وقت لاحق ، غسلهم في كثير من الأحيان ليس مشكلة كبيرة على النقيض من الأوراق المسطحة.

على عكس الأوراق المسطحة ، لا يمكن استخدام الأوراق المجهزة لأكثر من غرض. إنه يعمل فقط كطبقة حماية من المواد لبشرتك ضد المهيجات ويعمل كدرع للمرتبة الخاصة بك ضد أي نوع من الأضرار الدائمة.

الآن بعد أن تعرفت جيدًا على الغرض والاختلافات بين كلا النوعين من الأوراق ، نأمل أن يكون ذلك قد ساعدك في تحديد ما هو مناسب تمامًا لتفضيلاتك وحاجتك.

إذا كنت تحكّم لتسوق ورقة السرير ، فإن La Marvel تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من صفائح السرير ذات الجودة المتميزة بنسبة 100 ٪. يمكنك تصفح واختيار كتالوج La Marvel’s’s Catalog of Bedding Intove في منزلك للحصول على ملاءمة مثالية لسريرك!


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.


ربما يعجبك أيضا عرض الكل