خططت أثاث منزلك للصيف؟

Planned your Home Furniture for Summers?

تجديد منزلك للصيف

مع ارتفاع الحرارة مع الصيف المقبل ، حان الوقت للاستعداد وفقًا لذلك لضمان بقاء منزلك باردًا ومهدئًا قدر الإمكان. إن العيش في الشرق الأوسط له امتيازات ، وبينما كان معروفًا بالطقس الحار الحار في الخارج ، يمكن تجديد التصميمات الداخلية بسهولة لأجواء مهدئة. في حين أن الظلال الداكنة جيدة للشتاء والغرور البارد ، فإن درجة الحرارة الأعلى تتطلب بيئة مظللة أخف وزنا. من الستائر إلى مجموعات الفراش الخاصة بك، يمكن أن يكون للون النابض بالحياة أو حتى نسيج منقوش تأثير أكثر تهدئة في ذهنك.

6 أفضل أفكار الفراش الصيفية للتغلب على الحرارة | Overstock.com

لذلك ، الخطوة الأولى هي تغيير موضوع لون منزلك. ثم يأتي غرف نومك. غرف الراحة الخاصة بك هي عامل لا يمكن تجاهله ببساطة عندما يتعلق الأمر بتأثير مهدئ في منزلك أثناء الصيف. على هذا النحو ، فإن الخطوة الأولى هي دائمًا إخراج صفائح السرير الصيفية. إذا كنت تبحث عن شركات جديدة ، فإن زيارة ل la'marvel سيكون ممتع. كن حذرا ، ذلك خلال الصيف ، القطن sateen هو النسيج المفضل للراحة كما هو أكثر برودة مقارنة مع الآخرين. أيضًا ، لا يتعلق الأمر فقط بألواح سريرك (نحن نعرف كارثة الألواح المسطحة مقابل ملاءمة الأوراق) ، بل نعرف مجموعة أسرة كاملة تتضمن كل شيء من أغطية لحاف لأغطية الوسائد.

15 أفضل مجموعات الفراش تبريد للصيف | أفضل أفكار الفراش الصيفية | HGTV

بمجرد أن يكون للفراش المظهر المثالي ، يمكنك المضي قدمًا إلى وظائف أفضل للراحة الممتازة. تعد إضافة مرتبة Topper طريقة رائعة حقًا لإضافة طبقة أخرى تلبي راحتك. يمكنك أيضًا اختيار علاوة واقي المراتب سيؤدي ذلك إلى إطالة عمر الفراش القابل للاستخدام حتى يحتاج إلى غسل. أخيرًا ، يمكنك إشادة غرفة نومك لتكون جاهزة لموسم الصيف. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من الاستعدادات الدقيقة التي يمكنك اتخاذها لضمان تطير الصيف بسهولة أكبر.


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.


ربما يعجبك أيضا عرض الكل