La`marvel يذهب "الأزرق"

La`Marvel goes ‘blue’

تصبح La’Marvel واحدة من العلامات التجارية في الإمارات التي أطلقت إعادة التدوير وأكياس قابلة لإعادة الاستخدام للحد من التلوث.

أطلقت La’Marvel ، وهي علامة تنسيق في الإمارات العربية المتحدة ، حقائب إعادة التدوير الخاصة بها لتسليط الضوء على مساهماتها في مشكلة ذات صلة للغاية في الإمارات العربية المتحدة: تزايد عدد السكان ، وتوفير أكياس قابلة لإعادة الاستخدام للمستهلكين وكذلك لتضخيم الموقف الأزرق الذي اتخذته الشركة.

تم بالفعل إطلاق هذه المبادرة من قبل الشركة ؛ الهدف من هذه المبادرة من قبل الشركة هو توفير أكياس قابلة لإعادة الاستخدام للمستهلكين وكذلك للبيئة الصديقة للإمارات العربية المتحدة. كما فتحت هذه المبادرة من قبل الشركة بوابة الفرص لبعض العمالة.

تعمل الشركة أيضًا من أجل مصلحة مستهلكيها ، ويشعر المستهلك بالتفاؤل باستخدام أكياس قابلة لإعادة الاستخدام وأيضًا الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام تقلل من النفايات. وقد ساعد ذلك الشركة في بناء علاقة قوية مع المستهلكين فحسب ، بل أيضًا مع المجتمع.

أصبحت المبادرة نجاحًا كبيرًا من حيث قابلية التحدث وتقديرها في جميع أنحاء الإمارات منذ إطلاقها. لا تحقق الشركة الهدف من البقاء ذا صلة ضمن السرد الأزرق فحسب ، بل ساعدت في المشاركة في الإمارات العربية المتحدة لصنع بيئة صديقة للبيئة.


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.


ربما يعجبك أيضا عرض الكل