la`marvel

La`Marvel

تعد شركة Percale و Sateen أكثر منتجات أقمشة بارزة وفضائية تم شراؤها من قبل المستهلكين الكبار والصغار من La’Marvel. تتميز عملية النسيج بالتالي أن يتراجع أعضاء هيئة التدريس الحسي الذي يسمح للعملاء بتحديد تفضيلاتهم. في البداية ، من منظور صغير ، تشكل بساطة واحدة على واحد تحت نسج تم إنشاؤها في Percale تأثيرًا أكثر أخفًا وجيدة التهوية على النسيج في حين أن Sateen قد نسجت خيط اللسان أربعة على واحد يجعل النسيج أكثر سلاسة و Shiner ، مثل الساتان. هذا النمط المنسوج يحدث فرقًا كبيرًا في تنسيق الأقمشة وإقبالها. بينما جعل واحدة أخف وزنا والآخر أكثر سلاسة.

أوراق percale هي أبسط في نسج ، بينما تتكون من أكثر اللامعة غير اللامعة والميزات التي تشعر باليد. هذه الأوراق أكثر برودة وأكثر تنفسًا. لديهم تشطيب أكثر تشددا مقارنة مع sateen التي هي أكثر حريرا وتستخدم للطرح. Percales خفيفة وتنشيط لكنها لينة جدا ودائمة. يتم استخدامها في الغالب في الفنادق والنزل للعملاء للاسترخاء. ومع ذلك ، لديهم ميل إلى التجاعيد بسهولة. علاوة على ذلك ، فهي عرضة للتجعيد مما يعني للنوم الخفيف أن الضوضاء البيضاء قد تسبب اضطرابًا. علاوة على ذلك ، عادةً ما تحتوي أوراق Percale على عدد خيوط قدره 250 والذي يوجد من قبل العديد من العد الكافي.

صفائح Sateen على العكس أكثر تعقيدًا. مع نمط نسج أربعة أكثر من واحد وعدد الخيط يتراوح هذا النسيج غالبًا ما يكون حريريًا وله ثنى لامع. على عكس Percale ، فإن Sateen أثقل وأقل تنفسًا ، فهي أكثر دفئًا وأكثر راحة. علاوة على ذلك ، فهي أقل عرضة للتجاعيد ، مما يجعلها لا تقاوم التجاعيد فقط أكثر من كونها صديقة للمستهلكين ، لذا لا توجد حاجة إلى الكي. تحتوي ورقة Sateen الجيدة على عدد الكلمات الأمثل من 300-600. عادةً ما يكون لألواح Sateen عدد الخيوط أعلى من 600 من عدد ورقة Percale البالغة 250.


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.


ربما يعجبك أيضا عرض الكل