لا تُرجع بسبب البقع.

Don't strain because of Stains.

سوف تكون مراتبك جيدة قريبا كجديد!

عندما يتعلق الأمر بالفراش ، صفائح السرير والمراتب ، هناك شيء واحد مؤكد. لا توجد طريقة يمكن تجنب وصمة عار إلى الأبد. ومع وجود صفائح سرير مطبوعة على جانب واحد في السوق الآن ، لا يمكن للمرء ببساطة قلب الورقة. حتى لو كان بإمكانك الوجه فوق الورقة ، كم عدد التقلبات التي لديك ؟؟

واقي المراتب

مرتبة توبر  واقي المراتب صفائح السرير، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكننا الانتقال إلى تدابير وقائية للمستقبل.

غطاء السرير

إذا لم تختفي البقعة بالكامل في غضون 10 دقائق من الشطف ، فقد حان الوقت لاستدعاء اللقطات الكبيرة. قم بإنشاء عجينة من صودا الخبز جزء واحد و 2 جزء من الماء. قم بتطبيقه على المنطقة الملطخة ، وبمجرد جفافها ، يمكنك استخدام فرشاة للتخلص منها. اعلم أن الغسيل التالي هو أن يكون من الماء البارد ولا تدع ورقة سريرك تجف في الحرارة.

واقي المراتب

إذا كانت البقعة قد جفت بالفعل ، فإن أفضل نهج هو إعادة ترطيبها عن طريق نقع الورقة في الماء لمدة 6 إلى 8 ساعات ثم تكرار العملية التي تمت مناقشتها مسبقًا.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالبقع التي تصنعها المنتجات القائمة على الزيت ، فإن النهج هو استخدام الماء الساخن إلى جانب كميات وفيرة من المنظفات.

الآن ، دعنا نتحدث عن توفير المرتبة الخاصة بك ، فإن أفضل طريقة لتنظيف معظم البقع هي خلط سائل الغسيل مع ضعف الماء ، ثم رشها على وصمة عار والسماح لها بالجلوس. بعد 5-10 دقائق ، استخدم قطعة قماش لمسحها. سيؤكد تكرار العملية أن تصبح وصمة عار على الأقل أخف إذا لم تختف.

  واقي المراتب.  la'marvel، سيكون أيضًا مقاومًا للماء ، وهذا هو أن معظم بقعك لن تجعلها أقل من طبقة واحدة!

la'marvel، نظرًا لأنه ليس من الرائع أن تلمس فحسب ، بل إنه يحتوي أيضًا على تصميم مبطن من شأنه أن يأخذ أنفاسك ببساطة.


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.


ربما يعجبك أيضا عرض الكل