هل تبحث عن إضافة مثالية لمجموعة الفراش الخاصة بك؟

Are you looking for the perfect addition to your bedding collection?

إنه أقرب إلى جريمة التقليل من شأن ما يمكنك فعله لمظهر غرفة ذات بياضات الفراش المثالية. يمكن أن يحول الاختيار الصحيح إما مساحتك بقوة للأفضل أو بسهولة جعلها تبدو قاسية حول الحواف. قبل أن تدخل في السوق الفعلية المسلحة بمعرفتك ورؤيتك حول حزم الفراش ، يجب عليك إجراء بعض الأبحاث المسبقة قبل الدخول إلى السوق الحالية. تتكون حزمة الفراش في المقام الأول من ورقة سرير (اعتمادًا على حجم سريرك) ، وغطاء لحاف ، وأغطية الوسائد. تهدف تجربة La'Marvel في حزم الفراش إلى تزويدك بأوسع هامش من التنوع في التصميم والأنماط والألوان ومجموعة متنوعة من بياضات الفراش داخل حزمة واحدة.


عند شراء حزمة الفراش ، فإن أول شيء يجب مراعاته هو معرفة العوامل التي تدخل في اللعب عند التشكيك في جودة بياضات الفراش. كلما ارتفع عدد الخيط ، زادت جودة الفراش. يوفر La'Marvel 300 من أغطية الفراش عدد الخيوط لأعلى جودة من القماش. يتيح هذا العدد نسجًا أحادي الطبقات يجعل الكتان يتنفس ، ناعمًا ، وحالمًا رائعًا!


تتزامن كل أحلامك في مكان واحد ، وهذا بين بياضات الفراش المبهجة وسريرك. يتأكد La'Marvel من أن نسيجنا هو تذكرتك إلى أراضي Dreamly Dreams و Slumber دون عناء ، ولهذا الغرض ، لدينا صفائح Sateen الخاصة بنا. يصنع نسيج La'Marvels Sateen لأشهر الصيف والموسم البارد. أثناء الصيف ، تحافظ صفائح Sateen على درجة الحرارة باردة لأن نسجها لا يسمح لأي عرق بالتراكم بين الطيات ويتجنب الرطوبة الإضافية والاختناق للنوم. ملاءات Steen حريرية وناعمة لمسة.


بصرف النظر عن Sateen ، فإن اختيارك الآخر للأقمشة للفراش هو Percale ، الذي يحتوي على مظهر أكثر هشاشة وأنيقة. تحتوي أوراق Percale على رقائق مزدوجة أو ثلاثية بدلاً من رققة واحدة. الخيار الثالث للنسيج لطراةك هو الكتان. الكتان هو نسيج الصيانة منخفضة وأكثر صلابة.

يميل إلى الحصول على التجاعيد بشكل أسرع من النوعين الآخرين من الأقمشة.


عندما تكون قد قررت النسيج الذي تريده لحزمة الفراش الخاصة بك ، يجب أن تنتقل إلى اختيار تصميم مناسب مع نظامك الداخلي والألوان. تقدم La Marvel جميع أنواع مخططات الألوان والجماليات للاختيار من بينها. إذا كنت ستذهب لإلقاء نظرة غامقة ومذكر في غرفتك ، فقد ترغب في الذهاب إلى نغمات أغمق وأكثر حيادية. يمكنك أيضًا التنقل في العكس وربما تليين مظهر غرفتك الجريئة مع مجموعة أسرة باستيل محايدة أكثر ليونة أو مجموعة خطوط La'Marvels التي تأتي في خطوط 1 سم و 3 سم.


قد تدور جماليةك أيضًا حول مظهر أكثر الباستيل والمؤنث إلى غرفتك ، والتي يجب أن تختار نظرة منقوشة من مجموعتنا. تتضمن مجموعة La'Marvels أيضًا جميع أنواع التصميمات للمظهر الملكي وتتألف من نغمات الذهب والفضة في تصاميم واضحة ومزخرفة.


توقف عند La Marvel للذهاب إلى نطاق الاحتمالات. تقدم La Marvel أيضًا مجموعة من الفراش Jacquard مميزة للغاية في مظهرها بسبب الممتلكات الفريدة التي تتنازل عن النسج. يحتوي Jacquard Weave على نمط منسوج في قماش بدلا من الطباعة على.


القماش لا حدود له ، ونحن في La'Marvel كلنا على ملء ألوان وتصميمات أكثر حيوية لإنشاء عالم من الخيارات والإمكانيات ، فماذا تنتظر؟ الاندفاع إلى متجرنا عبر الإنترنت أو شخصيًا و حدد حزمة الفراش المفضلة لديك.


اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.


ربما يعجبك أيضا عرض الكل